التقويم نحو تونس

مرحبا

* من 15 نوفمبر 2014 إلى 31 جانفي 2015 : يمكن لجميع المنظمات تقديم أنشطة ( نقاشات وحلقات …) على الموقع الإلكتروني مشيرة الى الحملة التي ينتمي اليها النشاط و عند اتمام تسجيل النشاط سيكون متاحا مشاهدته لكل زوار الموقع .

* انطلاقا من يوم 20 جانفي 2015 : ابتداء مرحلة توحيد ( أو تجميع ) الأنشطة التي ستجري في تونس، و هي مرحلة على غاية من الاهمية اذ أنها تمكن المنتدى من أن يلعب دوره آلا و هو تبادل الخبرات وإطلاق الحملات والإجراءات على المستوى الدولي .

* من 1 فيفري الى 28 فيفري 2015 : مرحلة التسجيل النهائي للأنشطة بالموقع مع التفاصيل اللوجستية لللأنشطة في تونس فضلا عن الأنشطة المحلية والاجتماعات عن بعد. هذا هو الوقت للتعبير بتفصيل عن اللغات التي ستستخدم و تأكيد التمديد على شبكة الإنترنت، و اما بالنسبة للأنشطة التي ستجري في تونس، يجب تحديد حجم القاعات، واحتياجات الترجمة، واختيار التواريخ, الخ. وسيتم ملء الخانات من أجل تنظيم توزيع المساحات في الموقع المركزي للمنتدى.

* من 15 الى 28 فيفري 2015: تسجيل مجالس التبادل “جلسة عامة للتبادل” و التي يجب أن تكون مقترحة من 5 منظمات أو حركات أو شبكات تمثل منطقتين على الاقل.

* من 1 الى 10 مارس 2015 : تجميع مقترحات مجالس التبادل.

* انطلاقا من 1 مارس : يقع نشر برنامج الانشطة النهائي في نسختيه الورقية و الالكترونية.

* من 1 فيفري الى 20 مارس 2015 : استخلاص معلوم التسجيل و الانشطة.

http://registration.fsm2015.org/?q=ar

Deixe uma resposta

O seu endereço de e-mail não será publicado. Campos obrigatórios são marcados com *